الامتحانات

تعليم أسوان يختتم ماراثون امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١/٢٠٢٠

اختتم اليوم الإثنين طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية ماراثون امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١/٢٠٢٠م، حيث أدى طلاب الشعبة (العلمية/ علوم) امتحان مادة (الجيولوجيا والعلوم البيئية) ، وطلاب «الشعبة العلمية/ الرياضيات» مادة الرياضيات البحتة «التفاضل والتكامل» وعددهم ٤الاف واحدى وأربعون طالباً من إجمالى ٦الاف و٨١٦ طالباً وطالبة بأسوان.

ويتقدم د/خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، بخالص الشكر والعرفان للسيد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على دعمه الكامل للقطاع التعليمي وما بذله من جهد في إتمام إجراء الامتحانات في جو صحي .وعلى ما قام به من متابعات ميدانية مستمرة خلال أيام الامتحانات واطمئنانه بشكل شخصي وبصفة مستمرة على كل تفاصيل الاستعدادات مما كان له بالغ الأثر في إجراء الامتحانات بسهولة ويسر ولم تسجل غرف العمليات أية خطورة تذكر بالإضافة إلى توجيهاته المستمرة لجميع المديريات المعاونة بالدعم والتعاون الذي كان يسير وسط إجراءات أمنية ووقائية وضعتها الدولة حفاظا على مستقبل أبنائنا وبناتنا طلاب الشهادة الثانوية العامة .

كما يتقدم د/خالد بالشكر والتقدير والامتنان للسيد اللواء مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسوان والقيادات الأمنية بالمحافظة و مديري المديريات المعاونين في امتحانات الشهادة الثانوية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة بعد مرور 10 أيام من أداء آخر امتحان وهو ما يعني إعلان النتيجة بعد منتصف أغسطس الجاري.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة