afdalsex.com

xnxxarabsex.com

sexsaoy.com

أخبار الجامعات

الأعلى للجامعات يحدد ملامح القبول بكليات السياحة والفنادق 2021 / 2022

أعلن المجلس الأعلى للجامعات، أنه سيتم القبول بكليات السياحة والفنادق كرغبة مستقلة من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة من جميع الشعب العلمية والشعبة الأدبية وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، مشيرا إلى أنها تأتي ضمن كليات اختبارات القدرات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات بتنسيق العام الجامعي الجديد 2021 – 2022.

وأشار المجلس الأعلى للجامعات، إلى أن القبول بكليات السياحة والفنادق يتم على أساس جغرافي من بين الحاصلين على الثانوية العامة من مدارس المحافظات التي تتبع الكلية ووفقا أو طبقا للعنوان المدون ببطاقة الرغبات الخاصة بالطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية .
وأوضح المجلس الأعلى للجامعات، أنه سيتم ترشيح الطلاب لها بأسبقية المجموع الكلى لدرجات الطالب وترتيب رغباته بعد اجتياز الطلاب لهذه الاختبارات بنجاح على أن تتضمن رغبات الطالب المسمى الخاص لهذه الكلية عند التقدم عن طريق الإنترنت.

وبدأت اختبارات القدرات للكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات اليوم لسبت المقبل وتستمر 19 من الشهر الجاري، لكليات ( الإعلام – التربية الرياضية – التربية النوعية – التربية الفنية – التربية الموسيقية – التمريض – السياحة والفنادق – الكليات التكنولوجية – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقية).

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة