أخبار الجامعات

رئيس جامعة كفر الشيخ يتابع تنفيذ خطط الكليات للمساهمة الفعالة في المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” والمشاركه في الخدمه المجتمعية

عقد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ اجتماعه الشهري اليوم الثلاثاء ، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة بحضور الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات و أمين عام الجامعة على صبري .
وجه الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ بالإنتهاء من إعلان نتائج الإمتحانات لجميع الفرق بجميع الكليات وتسليم إفادات التخرج لدفعة 2020/2021 م، ومتابعة الإستعدادات لعقد إمتحانات دورسبتمبر، والتأكيد على إنتظام الدراسة في الفصل الدراسي الصيفي ومتابعة التدريب الصيفي في الكليات، كما وجه بمتابعة جهود الكليات في تفعيل منظومة الكتاب الإلكتروني بجميع كليات ومعاهد الجامعة.
وأكد د. دسوقي متابعة تنفيذ خطط الكليات للمساهمة الفعالة في المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” وباقي المبادرات والتأكيد على المشاركه الفعاله في الخدمه المجتمعية بكل كليات الجامعة ووحداتها.
كما كلف رئيس الجامعة بمتابعه تحديث وتطويرالموقع الإلكتروني للجامعه والكليات، مشددا على استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد والانتهاء من تطعيم السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري قبل بدء العام الدراسي المقبل .
وأشار رئيس جامعة كفرالشيخ إلى أهميه وحدة رعايه المبعوثين بالجامعة ،والتأكيد على متابعة أعمال الصيانة والتجهيزات للعام الدراسي القادم 2022/202 م.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى