التعليم العام

محافظ القاهرة ومديرالتعليم يتفقدان مركز التطعيم ضد فيروس كورونا بمدرسة جمال عبد الناصر “النزهة”


تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مركز التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بمدرسة جمال عبد الناصر الرسمية المتميزة لغات بادارة النزهة التعليمية ، وكان فى استقباله الاستاذمحمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم والدكتور محمد شوقي مدير مديرية الصحة والاستاذ يحيى حسين مدير إدارة النزهة والاستاذ محمد مصطفى وكيل الإدارة والاستاذ هانى صادق مدير المدرسة .

وجاءت زيارة المحافظ لمتابعة انتظام أعمال تلقي العاملين بالقطاع التعليمى اللقاح وسير العمل والتسهيلات المقدمة لحصولهم على اللقاح بيسر وسهولة .

كما تابع محافظ القاهرة سير العمل داخل المركز وانتظام برنامج التسجيل الخاص بوزارة الصحة والمسارات التي يمر بها متلقي اللقاح والتقى عدد من المتواجدين بالمركز عقب حصولهم على التطعيم .

وشدد المحافظ على توافر أنواع مختلفة من لقاحات فيروس كورونا بمراكز التطعيمات في إطار حرص الدولة وجهودها المستمرة للتواصل مع مختلف الجهات الدولية لتعدد وتنوع مصادر اللقاحات في مصر لحماية المواطنين والحفاظ على مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة.

وأشار محافظ القاهرة إلى أنه تم الإنتهاء من تطعيم أكثر من 50% من المستهدفين بالقطاع التعليمى البالغ عددهم ما يقارب 150 ألف شاملين القائمين على العملية التعليمية والمعينين والعقود والمنتدبين والعمال بالمدارس الحكومية والخاصة خلال أسبوعين فقط من بدء حملة التطعيم .

كما أشار محافظ القاهرة خلال الجولة على سرعة الإنتهاء من تطعيم كافة العاملين قبل بدء العام الدراسى الجديد.

وناشد المحافظ المواطنين بالإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان https://egcovac.mohp.gov.eg وذلك للحصول على اللقاح ضد “فيروس كورونا” من أجل تقليل نسب الإصابات والوفاة بالفيروس وخاصة مع اهتمام الدولة المصرية بصحة المواطنين وبذلها أقصى جهد ممكن لتوفير اللقاحات سواء بالتصنيع أو بالاستيراد.

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة