التعليم العام

مؤسس “أمهات مصر” لمحافظ القاهرة: “شكرا لوقوفك بجانب الطلاب وأولياء الأمور”

أشادت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، بتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، والخاصة بالعام الدراسي الجديد، خلال اجتماعه اليوم لمراجعة استعدادات العاصمة لبدء العام الدراسي.

وقالت عبير، في تصريحات صحفية، إن البيان الصادر عن إجتماع محافظ القاهرة تضمن عدة بنود تؤكد مراعاة المحافظ لظروف الطلاب وأولياء الأمور والوقوف بجانبهم، موجهه الشكر للمحافظ قائله: “شكرا لوقوفك بجانب الطلاب وأولياء الأمور”.

وأوضحت عبير أن توجيهات المحافظ ركزت علي عدة أمور هامة منها، أنه لن يسمح بحرمان طالب من الإنتظام فى الدراسة لتأخره فى دفع المصروفات، وكذلك دفع المصروفات للطلاب غير القادرين ليستطيعوا الإنتظام في مدارسهم، بالإضافة إلى حسن إستقبال أولياء الأمور والإستماع لشكواهم والعمل على حلها على الفور.

كما ركزت التوجيهات والتعليمات علي أن الحصة الأولى في بداية العام الدراسي ستكون عن حرب أكتوبر ودور القوات المسلحة، ومنع إستخدام الضرب نهائياً بالمدارس والطالب المتجاوز سيعاقب بالقانون، والتشديد علي الإجراءات الإحترازية والانضباط داخل المدارس، وغيرها.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة