نتائج الامتحانات

“تعليم الإسماعيلية” يُكرم المتفوقين في الشهادات العامة 2021

نظمت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية احتفالية لتكريم أوائل الشهادات العامة والمحلية، والتي شملت الثانوي العام بأقسامه العلمي والأدبي والدبلومات الفنية والإعدادية، والتي أقيمت بمسرح مدرسة تكنولوجيا المعلومات، في إطار الاحتفال بأعياد أكتوبر وعيد الإسماعيلية القومي، بحضور طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية.

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يرافقه المهندس أحمد المصري، رئيس مجلس أمناء المحافظة ولفيف من القيادات التعليمية بالمديرية والإدارية، بمنح 48 طالبًا وطالبة هم أوائل جميع الشهادات العامة والتي شملت الثانوي العام بأقسامه العلمي والأدبي والدبلومات الفنية والإعدادية والابتدائية شهادات تقدير ومكافآت مالية مقدمة من مجلس الأمناء وجمعية رعاية الطلاب، وشهد الاحتفالية عروضًا فنية وعدد من الأغاني الوطنية تحت إشراف توجيههي المسرح والموسيقي.

وأشاد طه عجلان، بالطلاب المكرمين من المتفوقين الذين رفعوا اسم المحافظة وشرفوها فضلا عن جهود أسرهم وذويهم من أولياء الأمور الذين وفروا المناخ الأسري المناسب لصناعة هذا التفوق بجانب جهود القائمين على العملية التعليمية، معربًا عن بالغ سعادته بتكريم المتفوقين علميًا من أبناء الإسماعيلية مؤكدًا أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالهم وطموحاتهم في بناء المستقبل.

وأشاد المهندس أحمد المصري، رئيس مجلس الأمناء بما تحقق من إنجازات في مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية مؤكدًا علي دعم المجلس بالكامل للجهود المبذولة من جميع القيادات التعليمة وعلي رأسها الأستاذ طه عجلان وكيل الوزارة.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة