التعليم العام

تعليم بني سويف : 91% من المدرسين والإداريين تلقوا لقاح كورونا

أكد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف على متابعة تلقي لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا على العاملين بالتعليم، وذلك في إطار توجهات الدولة بتنفيذ خطة تطعيم العاملين في قطاع التعليم حرصا على سلامة وصحة المعلمين وأبنائنا الطلاب.

وأوضح شحاته فى بيان له بأن إجمالي عدد العاملين بالتعليم ببني سويف 48815 معلما وإداريا بمختلف الإدارات التعليمية حيث بلغ عدد متلقي الجرعة الأولى 27261 معلما ومتلقى الجرعتين 16025 معلما والمسجلين لتلقي الجرعات 5186 معلما واداريا .

مشيرا إلى أن نسبة من سجلوا للحصول على لقاح كورونا 99.3 % ونسبة من تلقوا اللقاح 91% وخلال ايام قليلة سيتم الانتهاء من حصول جميع المعلمين على الجرعتين.

وأشاد شحاته بجهود مديرية الشئون الصحية لتوفير الفرق الطبية المتنقلة لتطعيم المعلمين والإداريين، مطالبا بضرورة الاستمرار في اتباع الاجراءات الاحترازية داخل دوواين الإدارات التعليمية والمدارس من طلاب وعاملين من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي للحفاظ عليهم من الاصابة.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة