التعليم العام

محافظ بورسعيد يوجه التلاميذ بمقاطعة الدروس الخصوصية والاعتماد على أنفسهم

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ،اليوم الخميس ، سير وانتظام العملية التعليمية داخل مدرسة أشتوم الجميل بنطاق حي العرب ، رافقه خلالها الدكتور نبوي باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ، وغادة رضوان مديرة المدرسة .

وخلال جولته ، حرص ” محافظ بورسعيد “، على متابعة سير الدراسة بالصف الرابع الإبتدائي، واطلع على عدد من المناهج المقدمة لطلاب الصف الرابع، واطمأن من المعلمين على أهمية تقديم المناهج بطريقة سلسلة ومبسطة تساهم فى زيادة الوعى والإدراك لدى الطالب ، وناشد الطلاب بالاعتماد على أنفسهم وعدم الاعتماد على الدروس الخصوصية التى تستهلك وقت وطاقة الطلاب .

وتوجه المحافظ، بالشكر للقائمين على العملية التعلمية، وأوضح أن العام الدراسي الجديد يشهد استعدادات مكثفة من كافة الجهات المختصة، بما يضمن انتظام سير العملية التعليمية ويحقق مناخ دراسي ملائم للطلاب ويوفر أعلى درجة من الأمان والسلامة، مؤكدا على تقديم كافة الدعم للقطاع التعليمي بالمحافظة بما يساهم في النهوض بالعملية التعليمية.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة