التعليم العام

تعليم دمياط يحظر الندب أو النقل إلى دواوين الإدارات أو المديرية

حدد الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، لمديري عموم المديرية ومديري إدارتي التوجيه المالي والإداري والشؤون القانونية الملامح الرئيسية للعمل خلال المرحلة المقبلة ،وذلك بعد اسبوع من تولى مهام عمله وكيلا لوزارة التربية والتعليم بدمياط .

وتتضمن : تكثيف المتابعات الميدانية لجميع القيادات الإدارية بديوان المديرية والإدارات التعليمية داخل المدارس، وحضور طابور الصباح للتأكد من انتظام سير العملية التعليمية مع توزيع المهام لضمان سير العمل داخل الدواوين أثناء المتابعة، ويتم الالتزام بخطة توزيع المناهج الدراسية طبقاً لما ورد بالخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد وإعداد الجدول المدرسي، وتوزيع المهام والأدوار على أعضاء هيئة التدريس بالمدارس، «إعداد دفاتر التحضير وجدول المعلمين وإعلان قوائم الفصول في مكان ظاهر»، ومتابعة تفعيل الأنشطة التربوية بالمدارس.

عدم تفرغ أي من العاملين بالمدارس دون جدول مدرسي، وفقاً للنصاب القانوني وأن يكون أي تكليف لصالح العمل وبجانب عمله الأصلي دون تفرغ.

حظر الندب أو النقل أو التكليف أو التناوب أو العمل بنظام المأمورية ،لأي من المعلمين أو الأخصائيين إلى دواوين الإدارات أو المديرية، إلا بعد العرض على وكيل الوزارة.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة