اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

إعلان محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة غداً بجميع المدارس الحكومية


أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة غداً الأحد بجميع المدارس الحكومية، والخاصة، والمعاهد الأزهرية «طلاب، معلمون» بنطاق المحافظة نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية التي تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الإستقرار في الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب، وذلك وفقا لبيان صحفي صادر عن محافظة الإسكندرية، اليوم السبت.

ويستثنى من القرار «القيادات، أطقم العمل، النوباتجيات» وفق الإحتياجات التي يحددها مديروا الإدارات التعليمية، وهذا في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية، لإتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الإستقرار في الطقس، والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا على سلامة المواطنين.

وترتب على ذلك تأجيل إمتحان مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية للصف الرابع الابتدائي، التي كان مقررًا أداؤهما غدًا الأحد، وتستكمل الإمتحانات اعتبارًا من الاثنين المقبل، وفق الجدول المعلن، على أن يتم إمتحان اللغة العربية والتربية الدينية الأحد القادم الموافق 12من ديسمبر.

ومن جانبه أصدر الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم، تعليماته لمديري عموم الإدارات، وغرفة عمليات المديرية، بتشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية يترأسها مدير عام الإدارة والاستعداد التام لاتخاذ الإجراءات المناسبة وموافاة غرفة عمليات المديرية بالتقارير أولًا بأول.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة