اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2022 .. تعرف على موعد النتيجة

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالشرقية

أعلنت العديد من المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2022 وذلك بعد انتهاء أعمال تصحيح الأوراق ومراجعتها وكذلك اعتماد كل محافظ للنتيجة وإعلان نسب النجاح .

ويبحث أولياء الأمور في خلال الأيام الماضية عن نتيجة تالتة إعدادي 2022 بشكل خاص على مواقع الإنترنت وكذلك يتسائلون عليها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وبعدما أعلنت الكثير من المحافظات اليوم النتيجة الخاصة بالصف الثالث الإعدادي يتسائل الكثير من أولياء الأمور بمحافظة الشرقية عن نتائج أبنائهم .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالشرقية
لصفحة النتيجة اضغط هنا

وبعد استفسارات كثيرة وصلت للموقع من أولياء الأمور بشأن ما آلت إليه الأمور في أعمال تصحيح واعتماد وكذلك إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالمحافظة.

أكدت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، إنه من المقرر إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، الأسبوع المقبل.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالشرقية

وأوضحت مديرية تعليم الشرقية، أنه مازالت أعمال تصحيح كراسات الإجابات جارية داخل الكونترول، وسيعقبها رصد الدرجات والمراجعة، ثم العرض على المحافظ للاعتماد وإعلانها عبر المواقع الإلكتروني للمحافظة.

يذكر أنه تقدم للامتحانات هذا العام 136 ألفا و500 طالب وطالبة أمام 765 لجنة امتحانية مقسمين إلى 134 ألفا و415 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية العامة يؤدون الامتحان بـ741 لجنة .

لصفحة النتيجة اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة