اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الشهادة الاعداديةنتائج الامتحانات

تعليم القاهرة يفتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الاعدادية

سعى العديد من الظلاب لتقديم تظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 خلال الفصل الدراسي الاول بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، وإعلان مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2022، وقد وصلت نسبة نجاح طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة إلى 73.26%، بعدما اعتمدها اللواء أحمد راشد، وهو الأمر الذي دفع العديد من الطلاب إلى تقديم تظلمات في نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الخاصة بهم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 يتم إعلانه بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 من جانب كل محافظ في محافظته، مشيرة إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 لا يعتمدها وزير التربية والتعليم،وقالت إنه لا جديد في طريقة تقييم طلاب الشهادة الإعدادية 2022، حيث سيتم حساب مجموع الطالب في نهاية العام من 280 درجة، ويكون مجموع الترم الأول من 140 ومجموع الترم الثاني من 140 .

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل مديرية من مديريات التربية والتعليم الموجودة في كل محافظة ستتولى اعلان رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 على موقعها وصفحتها الرسمية على فيسبوك بعد الاعتماد مباشرة.

وأكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم، أنه يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة بإدخال رقم الجلوس، أو من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة  بإدخال رقم الجلوس.

رابط الحصول على نتيجة اعدادية القاهرة

وكان اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2021-2022، بنسبة نجاح 73.2 % .

واعتمد محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 97.2 %، ونتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة المكفوفين بنسبة نجاح 74 %.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة