اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالوادي الجديد 2022 .. ١٦ طالب وطالبة حصلوا على الدرجة النهائية

أكد الدكتور/ جمال حسن، وكيل التعليم بالوادى الجديد، على حصول ١٦ طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية على الدرجة النهائية بنتيجة الفصل الدراسى الأول.
وأشار وكيل التعليم بالمحافظة على حصول ٨ طلاب بإدارة الخارجة التعليمية على الدرجة النهائية.
إدارة الداخلة التعليمية ٥ طلاب
إدارة الفرافرة التعليمية طالبين
إدارة باريس التعليمية طالب واحد .

ويبعث الدكتور/ جمال حسن وكيل التعليم بالوادى الجديد بأصدق التهانى والأمنيات الطيبة لجميع أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية متمنيا للجميع دوام التوفيق والسداد

اعتمد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد نتيجة الفصل الأول للشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسي 2021/ 2022، كما اعتمد المحافظ نتيجة الفصل الأول للشهادة الإعدادية المهنية.

ووجه محافظ الوادي الجديد، خلال عرض وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، الدكتور جمال حسن، نتائج الفصل الأول والنسب المئوية للنجاح، بتحليل النتائج لمختلف المواد الدراسية على مستوى الإدارات التعليمية في المراكز والمدن، للتغلب على السلبيات وتعظيم الإيجابيات، حتى يتسنى لمتخذي القرار اتخاذ اللازم خلال السنوات القادمة، لتحقيق نتائج أفضل ومراكز متقدمة.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد على ضرورة الاستعداد للفصل الدراسي الثاني، من خلال قيام لجان تفتيشية من مديرية التربية والتعليم، للمرور الميدانى على جميع المدارس، والتأكد من مدى جاهزيتها لاستقبال العملية التعليمية، سواء بإجراء الصيانة البسيطة، لتلافي كافة أوجه القصور والسلبيات، ومتابعة وصول الكتب المدرسية، بالإضافة إلى توفير المقاعد ووسائل التهوية، فضلاً عن الانتهاء من آلية التحويلات، سواء للمعلمين أو الطلاب، تحقيقاً للاستقرار المطلوب للعملية التعليمية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن النتائج تم حصرها بكل دقة وعناية، ويمكن للطلاب الاستعلام عنها على الموقع الإلكتروني الخاص بالمحافظة بكل سهولة ويسر، عن طريق كتابة اسم الطالب في الخانة المخصصة لها، بعد فتح الموقع الخاص بالنتيجة أو الرقم القومي للطالب أو رقم الجلوس، كما أكد على أن المدارس فيها نسخ من نتائج الطلاب، كي يتم التأكد حول نتيجة الطلاب من خلال المدرسة لكل من الطلاب وأولياء الأمور.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة