اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية . إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية ٢٠٢٢ خلال ساعات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

أكد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم فى القليوبية، أنه جارى الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد درجات نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول.

وقال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم فى القليوبية إنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية وبدء الكنترول في عمليات مراجعة ورصد الدرجات تمهيدا لإعلان النتيجة خلال الساعات المقبلة.

واشار وكيل تعليم القليوبية إلى أنه لن يتم نشر النتيجة قبل إعتمادها رسميا من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية على ان يتم اتاحتها على موقع المديرية وموقع المحافظة ، مؤكدا أنه وجه القائمين على أعمال الكنترول للشهادة الإعدادية بمراعاة السرية التامة ومن يخالف التعليمات في هذا الشأن سيتعرض للتحقيق الفوري.

وأوضح وكيل الوزارة أنه تم التنسيق مع جميع الإدارات تمهيدا لإعلان النتيجة في شكل درجات في جميع المواد الدراسية التي أدى الطلاب الامتحان فيها حيث عقدت الامتحانات ورقيا وشهدت انتظاما هذا العام دون تسريب أو معوقات.

واضاف أن المجموع الكلي للامتحان في الفصل الدراسي الأول يبلغ 140 درجة من 280 درجة هي إجمالي المجموع الكلي للسنة الدراسية كاملة في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم والرياضيات والدراسات الاجتماعية وهي المواد التي تضاف للمجموع.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة