اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم الوادي الجديد يشهد طابور الصباح بالفتح الإعدادية ويكرم الطلاب المتفوقين


شهد الدكتور / جمال حسن، وكيل التعليم بالوادى الجديد، اليوم الأربعاء، فعاليات طابور الصباح بمدرسة الفتح الإعدادية التابعة لإدارة الداخلة التعليمية.

بحضور رئيس مركز الداخلة ومدير إدارة الداخلة التعليمية.
مستمعا لفقرات الإذاعة المدرسية والتى تضمنت مجموعة من الفقرات الهادفة والتى بدورها تعمل على إثراء الطلاب بالمعلومات فى مطلع يوم دراسى جديد .
وفى كلمته للحضور هنأ الدكتور جمال، طلاب المدرسة للحصول على المركز الأول على مستوى الإدارة التعليمية بمسابقة اوائل الطلبة الشهادة الإعدادية متمنيا لهم التوفيق والسداد دائما .

موجها التحية والتقدير لإدارة المدرسة وجميع العاملين بها لجهدهم المبذول وعزيمتهم القوية والحرص على تقديم أفضل مالديهم للنهوض بالعمل .

وكرم الدكتور جمال مجموعة من طلاب المدرسة من المتفوقين بالصفوف الدراسية الثلاث وتكريم فريق أوائل الطلبة ( الصف الثالث الإعدادى ) للفوز بالمركز الأول على مستوى الإدارة التعليمية والطلاب الفائزين بمسابقة نجوم المكتبة ، والمشرفين على المسابقات ، بالإضافة لتكريم مدير إدارة المدرسة .

واختتمت مراسم طابور الصباح بمشاركة الجميع فى آداء تحية العلم .
وعقب ختام طابور الصباح أجرى وكيل التعليم بالمحافظة جولة تفقدية داخل الفصول الدراسية
وأدار حواراً هادئاً مع الطلاب موجها بضرورة الجد و الإجتهاد من أجل تحقيق الأهداف المرجوة ليكونوا نماذج مشرفة نفخر بهم على الدوام .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة