اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

وكيل تعليم دمياط: مستعدون لامتحانات الشهادة الإعدادية والنقل وسط إجراءات احترازية

أكد الدكتور خالد خلف مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط، أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تتابع بصفة مستمرة كافة استعدادات المدارس لبدء امتحانات آخر العام، ووجهت برفع درجة الاستعداد لإجراءها بسهولة ويسر والعمل علي توفير مناخ ملائم واتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بين الطلاب والمعلمين، مشيرا أن مديرية التربية والتعليم بدمياط إنتهت من كافة الاستعدادات الخاصة، لانطلاق امتحانات آخر العام، للعام الدراسي الحالي 2021 /2022 ، والمقرر إجراؤها غدا السبت الموافق 7 مايو وحتي 12مايو لصفوف النقل ومن 14مايو وحتي 19مايو لطلاب الشهادة الإعدادية.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه انتهت أيضا كافة المدارس ، من وضع القوائم الخاصة بأسماء الطلاب، باللجان الامتحانية استعدادا لاستقبال الطلاب في أول أيام امتحانات آخر العام الدراسي المقرر انطلاقها السبت المقبل، وسط إجراءات وقائية واحترازية، حفاظاً على الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية.

وأوضح خالد خلف، إلتزام جميع مدارس المحافظة بالجداول المرسلة من المديرية والانتهاء من المناهج طبقاً للخريطة الزمنية وخطه كل مادة، والتأكد من وضع الامتحانات من الموجهين في مستوى الطالب المتوسط.

ولفت إلى أنه تم التنبيه بضرورة الالتزام بتفعيل غرف العمليات في الإدارات التعليمية والتبليغ على أي مشكلة، وذلك للتواصل والعمل على حلها فوراً، والتنبيه على وجود امتحانات تخلفات للطلاب الذين لديهم عذر مقبول للفصل الدراسي الأول لسنوات النقل يقبله مدير المدرسة ومدير عام الإدارة للشهادة الإعدادية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة