اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

أخبار مصر.. التعليم تنفى إصدار قرار بتطبيق نظام التحسين بالثانوية العامة

نشر أخبار التعليم في مصر على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء بشأن إصدار قرار بتطبيق نظام التحسين على طلاب شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022.

 

 

التعليم تنفى إصدار قرار بتطبيق نظام التحسين على طلاب شهادة الثانوية العامة

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن إصدار قرار بتطبيق نظام التحسين على طلاب شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتطبيق نظام التحسين على طلاب شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن.

 

الأوقاف: العودة لفتح المساجد كالوضع قبل كورونا بالمديريات المستعدة لذلك الآن

 

غدا انخفاض بالحرارة وشبورة على الطرق والعظمى بالقاهرة 28 درجة

 

وزير الأوقاف: عودة المقارئ القرآنية بالمساجد للرجال والسيدات

 

أسعار الذهب اليوم الجمعة فى مصر.. عيار 21 يسجل 1220 جنيها

سجلت أسعار الذهب اليوم الجمعة  في مصر، مستويات غير مسبوقة، حيث تجاوز سعر الذهب عيار 21- وهو الأكثر رواجًا في سوق الصاغة- 1220 جنيهًا لأول مرة في التاريخ، وذلك على خلفية ارتفاع أسعار الدولار في السوق الموازية، حيث يرفع تجار الذهب الأسعار بدون ضوابط خلال الفترة الحالية.

 

 

وزير الأوقاف: السماح بزيارة المقامات والأضرحة فى غير أوقات الصلاة

ألقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف خطبة الجمعة اليوم، بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها) بالقاهرة، تحت عنوان: “التاجر الأمين”، وفي مستهل خطبته زفَّ وزير الأوقاف البشرى لجموع المصلين في ربوع المحروسة بافتتاح المساجد أمام المصلين من الساجدين والراكعين والذاكرين، مع عودة دروس العلم وذلك على مدار اليوم، مؤكدًا أنه لن يتم غلق المساجد إلا بعد صلاة العشاء، وستعود المساجد إلى عادتها الأولى من فتحها في التاسعة صباحًا إلى ما بعد صلاة العشاء وصلاة الفجر، مع عودة الدروس ومقارئ القرآن الكريم وتكثيف ما كان قائمًا قبل الغلق، وسيتم تعميم ذلك على جميع مساجد مصر بإذن الله تعالى، مؤكدًا أن هذا من فضل الله سبحانه فله الحمد وله الشكر، في هذا البلد الطيب أهله، البلد المؤمن أهله، المحب لدينه ووطنه، سائلًا الله (عز وجل) أن لا يكتب علينا غلق المساجد مرة أخرى.

 

 

الصحة: فحص مليون و454 ألف سيدة ضمن مبادرة العناية بصحة الأم والجنين

 

“الأوقاف” تعلن إعادة السماح بزيارة المقامات والأضرحة بالمساجد بدءًا من الأحد

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، العودة بنظام فتح المساجد إلى حالتها الطبيعية وعمارتها بالدروس والمقارئ القرآنية والسماح بزيارة المقامات والأضرحة في غير أوقات الصلاة وفتح ساحة مسجد الإمام الحسين على مدار اليوم بدءًا من الأحد، وفق التعليمات المنظمة التي ستعممها الوزارة في هذا الشأن. 

 

التعليم: المدرسة تضع أسئلة الامتحان الورقى للثانوى العام والإلكترونية مركزية

الصحة: فحص 107 آلاف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية

 

وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحى بقرى أسيوط

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم وجارٍ تنفيذ 23 مشروعاً لمياه الشرب، والصرف الصحى، بجانب عشرات المشروعات التى تم ويجرى تنفيذها لتوصيل خدمات الصرف الصحى للمناطق الريفية، ومنها مشروعات الصرف الصحى بالمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير الريف المصرى، لخدمة أهالى محافظة أسيوط، وتتولى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى تنفيذ تلك المشروعات.

 

 

“الأوقاف” تفتتح 4 مساجد جديدة و2 صيانة وترميما بالمحافظات اليوم

تفتتح وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، 6 مساجد منها 4 مساجد جديدة أو إحلالًا وتجديدًا، ومسجدان صيانة وترميمًا، ليصل إجمالي ما تم افتتاحه من 1 / 7 / 2021م حتى تاريخه (1049) مسجدًا، منها (889) مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و(160) مسجدًا صيانة وترميمًا. 

 

 

 

التنمية المحلية: رفع 280 ألف طن قمامة ومخلفات من الشوارع بالمحافظات في العيد

 

“التضامن” تخصص رقما لتلقى الاستفسارات عن حج الجمعيات الأهلية

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة