اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

انتظام 42951 طالبا بامتحانات النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية في بورسعيد

انتظم 42951 طالبا وطالبة خلال أداء امتحانات النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية، اليوم الأحد، في محافظة بورسعيد.

وتفقد الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الأحد، عددا من مدارس المرحلتين الابتدائية والإعدادية لمتابعة انتظام سير امتحانات نهاية العام الدراسى 2021-2022 لصفوف النقل فى أول أيامها.

وصرح وكيل الوزارة، أن إجمالى عدد طلاب الصف الرابع الابتدائي بالمحافظة هو 15057 طالبا وطالبة وعدد طلاب الصف الأول الإعدادى هو 14114 طالبا وطالبة بينما بلغ عدد طلاب الصف الثانى الإعدادى 13780 طالبا وطالبة.

وأكد الدكتور أكرم، أن الجولة التفقدية طالت مدارس على مبارك الابتدائية والتحرير الإعدادية للبنات والغرفة التجارية الإعدادية للبنين، مشيرا إلى أن غرف العمليات بالإدارات التعليمية لم ترصد أى معوقات إدارية أو مشكلات قد تعكر صفو العملية الامتحانية.

ولفت وكيل الوزارة إلي أن 194 طالبا وطالبة مقيدين بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة على مبارك الابتدائية قد أدوا امتحاني مادة اللغة العربية ومادة التربية الدينية اليوم وسط أجواء امتحانية ممتازة.

وأضاف الدكتور أكرم أن 207 طالبة مقيدات بالصف الأول الإعدادى بمدرسة التحرير الإعدادية للبنات قد أدين اليوم امتحان مادة اللغة العربية بينما أدت 225 طالبة مقيدات بالصف الثانى بنفس المدرسة مادة الدراسات الاجتماعية فى هدوء تام.

وقال وكيل الوزارة، إن 275 طالبا مقيدين بالصف الأول بمدرسة الغرفة الإعدادية للبنين قد أدوا امتحان مادة اللغة العربية بينما أدى 274 طالبا مقيدين بالصف الثانى بنفس المدرسة الامتحان فى مادة الدراسات الاجتماعية بكل يسر.

وأشار الدكتور أكرم إلى أن تعليم بورسعيد قد استعد مبكرا لإجراء امتحانات صفوف النقل بالمحافظة قبل أجازة عيد الفطر المبكر لافتا إلى أن الامتحانات مستمرة حتى يوم الخميس القادم الموافق 12 مايو الجارى بالنسبة للصفوف سالفة الذكر حيث ستبدأ بعدها امتحانات نهاية العام الدراسى للصفين الخامس والسادس الابتدائي متمنيا التوفيق لجميع الطلاب.

 

 

 

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة