اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

الأربعاء.. زراعة طنطا تنظم مؤتمرا بشأن تطبيقات التقنيات الحديثة

أعلن الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، انطلاق المؤتمر العلمي الأول والذي تنظمه كلية الزراعة بعنوان “تطبيقات التقنيات الحديثة في الزراعة”، الأربعاء المقل، بمركز المؤتمرات والاحتفالات الكبري بالمجمع الطبي.
وأشار الدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس الجامعة لشؤن الدراسات العليا والبحوث، إلى أن هذا المؤتمر يأتي في إطار سعى الجامعة إلى تحقيق الرؤية المستقبلية للبحث العملي وتحقيق التنمية المستدامة، وذلك في إطار اهتمام الجامعة بشباب الباحثين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الدراسات العليا بالكلية.
وأكد رئيس المؤتمر الدكتور محمد السيد عميد الكلية، أن المؤتمر يهدف إلى تحقيق التكامل العلمي بين الجامعات ومراكز البحوث ومؤسسات المجتمع المدني وتعزيز روح التعاون المشترك بين الباحثين والاطلاع علي نتائج البحوث العلمية وتطبيقاتها في المجالات الزراعية المختلفة، إلي جانب تشجيع الباحثين وطلاب الدراسات العليا علي عرض نتائج رسائلهم العلمية وابحاثهم.
ومن جانبه، أوضح الدكتور أسعد دربالة، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن المؤتمر سيناقش 6 محاور رئيسية بمشاركة نخبة متميزة من كبار العلماء داخل مصر وخارجها.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة