اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعاتالتعليم العام

وفد طلابى من جامعة جنوب الوادى يصل رومانيا للتدريب بالعلوم البيولوجية والزراعية

وصل وفد طلابي من جامعة جنوب الوادي لجامعة الملك مايكل برومانيا، وذلك في إطار التعاون بين جامعة جنوب الوادي وجامعة الملك مايكل برومانيا في ظل الاتفاقية المشتركة بين الجامعتين، وتحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب. 

يضم الرفد 9 طلاب من كليات العلوم والزراعة الطب البيطري بالفرقة الثالثة والرابعة وتم استقبال الطلاب عن طريق مكتب المشروعات الدولية وتم التسكين والإقامة وبدء التدريب اليوم  

قال الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، إن مدة الزيارة 15 يوم يتم فيها تلقى الطلاب للتدريب النظري والعملي فى مجال العلوم البيولوجية والزراعية والطب البيطري، وذلك بهدف نقل الثقافات المختلفة وتبادل الرؤى العلمية خلال الزيارة مما يعود بالنفع على طلاب الجامعة وفتح مدارك علمية جديدة وايضاً يساهم في رفع مكانة جامعة جنوب الوادي في التصنيفات الدولية المختلفة. 

وأشار الدكتور محمود سيد عبد الصادق، مدير وحدة مشروعات الاتحاد الأوروبي بالجامعة، بأن الزيارة في إطار اتفاقية التعاون بين الجامعتين في العام الماضي. 

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة