الامتحانات

“أمهات مصر ” صعوبة هندسة القاهرة ودراسات المنوفية للشهادة الإعدادية

“أمهات مصر”: سهولة إمتحانات الإعدادية بمحافظات وصعوبة هندسة القاهرة

قالت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن إمتحانات الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات جاء في مستوي الطالب المتوسط، وصعبة في محافظات أخري.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن إمتحان الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة جاء صعب واشتكي عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور من ضيق الوقت، وانة يحتاج وقت أكثر وغير مباشر، بحسب الطلاب وأولياء أمورهم .

بينما اشتكي أيضا عدد من أولياء الأمور والطلاب من ما وصفته ب” صعوبة” إمتحان الدراسات الإجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية .

بينما جاء إمتحان الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأسكندرية سهلا، وكذلك سهولة إمتحان العلوم بمحافظة الأسماعلية ، كما ان إمتحان اللغة الإنجليزية لطلاب محافظة الغربية جاء في مستوي الطالب المتوسط ماعدا القطعة، وسهولة جبر محافظة أسيوط.

ختامها مسك.. «أمهات مصر»: امتحان أحياء الأول الثانوي جاء سهلا


واصلت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، متابعة ورصد ختام امتحانات الصف الاول الثانوي.


وقالت مؤسس أمهات مصر أن امتحانات طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الأحياء، جاء سهل ومباشر وبدون فلسفة أوتعقيد، سواء الإمتحان الورقي والإلكتروني، بحسب أولياء الأمور.


وأعرب الطلاب وأولياء أمور الأول الثانوي على سعادتهم بإنتهاء امتحانات نهاية العام الدراسي، قائلين “ختامها مسك “.


يختتم طلاب الصف الأول الثانوي، امتحانات الفصل الدراسي الثاني، اليوم، بأداء الطلاب الامتحان في مادة (الأحياء).

بينما يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي غدا الخميس الموافق 26 مايو 2022 الامتحان في مادتي (الكيمياء وعلم النفس والاجتماع) حسب الجدول المعلن سابقًا.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة