اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتالشهادة الاعداديةنتائج الامتحانات

‏وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية يطمئن الأهالي على حسن سير عملية التصحيح

أكد الدكتور محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية أنا عملية التصحيح بدأت في السبت الماضي الموافق 28/5/2022، وطمئن جميع الأهالي انه لا داعي للقلق، كما أوضح انه سيتم الاعلان عن النتائج فور الانتهاء من التصحيح وعقب اعتمادها من محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب.

‏و ذكر وكيل الوزارة بالشرقية أن الامتحانات قد سارت بشكل جيد وعلى مستوي عالي من الدقة، كما اتخذت الوزارة ‏ كافة بالإجراءات الاحترازية داخل اللجان فلم يتعدى عدد الطلاب في الفصل الواحد 15 طالب بمعدل طالب واحد في كل مقعد.

 

واوضح “غريب”  أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام يبلغ 136 ألف و982 طالب وطالبة أمام 769 لجنة إمتحانيه مقسمين إلى 134 ألف و750 طالب وطالبه بالشهادة الإعدادية العامة يؤدون الإمتحان بـ 744 لجنة و2157 ألف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية يؤدون الإمتحان بـ 18 لجنة و55 طالب وطالبه بالشهادة الإعدادية للصم يؤدون الإمتحان بـ 5 لجان و 11 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين يؤدون الإمتحان بلجنة واحدة و 9 طلاب يؤدون الامتحان بلجنة مستشفي 57357 وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة