اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعاتالتعليم العام

تأهيلًا لسوق العمل.. جامعة طنطا تبدأ فاعليات مبادرة «العمل الحر» 15 يونيو المقبل

أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، بدء فاعليات مبادرة «العمل الحر» 15 يونيو المقبل بهدف تأهيل طالبات وخريجات الجامعة ودمجهن بسوق العمل تزامنًا مع احتفال الجامعة بيوبيلها الذهبى برعاية من رئيس مجلس الوزراء.
تقام فاعليات المبادرة المُقدمة من مايكروسوفت مصر تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في إطار تفعيل أنشطة التدريب على التقنيات الحديثة.
أوضح رئيس جامعة طنطا، أنه سيتم تدريب طالبات وخريجات جامعة طنطا على مهارات العمل الحر بالإضافة إلى المهارات التكنولوجية ومهارات إدارة الأعمال والمهارات الشخصية لتمكينهن من خلق فرص جديدة من خلال العمل الحر، وتحقيق موارد مادية تكفل لهن “حياة كريمة”.
وقالت الدكتورة عبير علم الدين، المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للتدريب المستدام ومنسق مبادرة العمل الحر بجامعة طنطا، أن الدورة مجانية تتم على مدار أربعة ايام لمدة 16 ساعة تدريبية وتعقد اونلاين، علمًا بأن اخر ميعاد للتسجيل 20 يونيو المقبل وتنتهى المبادرة فى 30 يونيو القادم.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة