اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ المنيا يشدد على عدم تحويل عاملات إنتاج مجمع الخبز إلى إداريين عقب إجراء اختبار “إملاء” لهن

1

قال اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا إن جميع العمالة المتعاقدة مع المحافظة بند 2/3 ومسماهم الوظيفي ” عاملات إنتاج” وعددهم 33 من حملة المؤهلات المتوسطة قد تم نقلهم جميعا من مجمع المخابز المطورة عقب تطبيق منظومة الخبز للعمل في مديرية الصحة والتربية والتعليم والديوان العام بنفس المسمي الوظيفي .

وشدد المحافظ خلال لقائه بعدد من العاملات الراغبات في تغيير المسمي الوظيفي للعمل كإداريين بمديرية التربية والتعليم على انه لن يتم تغيير المسمي الوظيفي لتلك العمالة عند النقل وليس هناك أي نوع من الاستثناءات أو التجاوز في هذا الأمر، وقرر المحافظ عقد امتحان في “الإملاء” للتعرف على مستواهن ، وكانت المفاجئة في حصول أعلاهن على نصف الدرجة فقط !!!

وأضاف المحافظ ان الجهاز الإداري للدولة يعاني من التكدس ويتطلب تغيير الفكر الوظيفي لدى المواطنين ، بعيدا عن الوظائف المكتبية والعمل في وظائف غير نمطية ،تحتاجها الدولة في الوقت الراهن .

هذا وقد تم توزيع 20 منهم على مديرية التربية والتعليم وعدد 10 لمديرية الصحة وعدد 1 بمجمع التغذية بوظيفة مشرف إداري وحاصل على بكالوريوس مراقبة جودة وعدد 1 بمركز الصيانة للعمل فني صيانة وعدد 1 للعمل بالشئون الإدارية بالمحافظة بوظيفة مشرف إنتاج وحاصل على دبلوم تجارة 5 سنوات ،وتصرف جميع مستحقاتهم المالية من إدارة حساب صندوق الخدمات بالديوان العام لحين ورود موافقة الموازنة العامة للدولة على تثبيتهم.

3 4

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة