اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة كفر الشيخ: إنهاء استعدادات استقبال اجتماع المجلس الأعلى لشؤون التعليم والطلاب

أعلنت جامعة كفر الشيخ، إنهاء استعداداتها لمراسم استقبال نواب رؤساء الجامعات لحضور الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب في رحاب الجامعة، برئاسة الدكتور محمد مصطفى لطيف أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، وأعضاء المجلس من نواب رؤساء الجامعات لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشئون التعليم والطلاب، وذلك اليوم الخميس.
وقال الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الجامعة حريصة على استضافة اللقاءات والاجتماعات الكبرى التي من شأنها المساعدة في النهوض بالعملية التعليمية والبحثية، متمنيًا للجميع مجلس موفق وتحقيق العديد من الإنجازات في قطاع شئون التعليم والطلاب من خلال الجلسة.
وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، أنه يوم سعيد داخل الجامعة لوجود هذه الكوكبة من الأساتذة الأكاديميين الأفاضل من أعضاء المجلس في رحاب جامعة كفر الشيخ.
وأعرب الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عن سعادته باستضافة جامعة كفر الشيخ الاجتماع الدوري للمجلس، حيث إن المجلس سيناقش العديد من الموضوعات المهمة الخاصة بقطاع شئون التعليم والطلاب في الجامعات الحكومية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة