اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

افتتاح مسرح طلعت حرب باشا بعد تطويره بتربية نوعية عين شمس

• رئيس جامعة عين شمس: جامعتنا تربط جسور التاريخ بالحاضر والمستقبل المشرقافتتح محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، مسرح طلعت حرب بكلية التربية بعد تجديده، بحضور أحفاد طلعت باشا حرب، شريف سامي، محمد إبراهيم، أسامة السيد عميد كلية التربية النوعية.
واستعرض رئيس الجامعة نبذة حول تاريخ المسرح، حيث نشب حريق في 2010 قضت على جميع محتويات المسرح، ونسقت الجامعة بتنسيق، وانتهت الأعمال في إعادة بناء المسرح في 2022 بتكلفة قدرها 18 مليون جنيه ليظهر بالشكل اللائق بتاريخ المسرح.
وأضاف أن جامعة عين شمس تعمل دائما على مد جسور التواصل بين التاريخ العريق بالحاضر والمستقبل المشرق، حيث تمتلك الجامعة عددا من المسارح الفخمة المزودة بأحدث التقنيات الصوت والإضاءة لتنمية مهارات وقدرات أبناء مصر لتخريج أجيال موهوبة قادرة على العطاء والإبداع.
وأشار إلى أنه على الجانب التعليمي تقوم جامعة عين بتدشين الجامعة الأهلية الجديد، التى تتضمن برامج دراسية متطورة مواكبة لمتطلبات سوق العمل على أحدث معايير التعليم العالمية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة