اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

بتمويل من صندوق البحوث.. جامعة طنطا تعلن طرح مشروعات بحثية لأعضاء هيئة التدريس

أعلن الدكتور محمود زكى، رئيس جامعة طنطا، عن طرح خطة مشروعات بحثية تنافسية بيئية جديدة ممولة من صندوق البحوث لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة؛ للارتقاء بالتصنيف الدولي للجامعة وتنسيق رؤيتها ورسالتها وخطتها الاستراتيجية، موضحا أن الخطة ترتكز على 4 محاور رئيسية تستهدف دعم رؤية مصر 2030، للتنمية المستدامة وتحقيق الأهداف القومية.
أوضح الدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن المحور الأول يتضمن مشروعين فى العلاجات المتقدمة فى مجال الأورام وأمراض المناعة الذاتية، والثانى يتضمن مشروعين حول إيجاد حلول تنفيذية مبتكرة ولحل مشكلات التلوث البيئي وتدوير القمامة.
وأضاف أن المحور الثالث يضم مشروعين فى ترشيد الطاقة التقليدية وتطبيقات الطاقة الجديدة والمتجددة، كما يتضمن المحور الرابع 2 مشروع فى الدراسات الاجتماعية لحل مشكلة الزيادة السكانية وتأثيرها على الاقتصاد القومي.
وتابع أن التقدم للمشروعات بصندوق البحوث بإدارة البعثات في الإدارة العامة للعلاقات الثقافية بالجامعة، يبدأ فى الفترة من 15/6/2022 وحتى 1/8/2022، كما يقدم المشروع البحثى فى أحد المحاور السابقة من أصل و3 نسخ، على أن يكون الحد الأقصى لمدة المشروع عامين.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة