أخبار الجامعات

عميد دار علوم الفيوم يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالليسانس والدراسات العليا

تفقد الدكتور محمد عجيلة، القائم بأعمال عميد كلية دار العلوم بجامعة الفيوم، ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث، امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكلية لمرحلتي الليسانس، والدراسات العليا.
وصرح الدكتور محمد عجيلة بأن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمرحلة الليسانس بلغ 1400 طالب وطالبة، ومن المقرر الانتهاء منها في 4 / 7 / 2022.
وفي السياق ذاته انطلقت صباح اليوم امتحانات مرحلة الدراسات العليا، والتي يؤديها عدد من الطلاب والطالبات، بلغ عددهم 8 بالدبلومة، و34 بمرحلة الماجستير، في 7 أقسام، و8 بمرحلة الدكتوراة، في 5 أقسام، على أن تنتهي في 6 / 7 / 2022.
وأوضح أن الكلية تطبق كافة إجراءات التباعد الاجتماعي، وتوفر الإدارة الطبية الرعاية الصحية للطلاب حال الحاجة إليها، مؤكدًا أن عملية الامتحانات تتم في سهولة ويسر؛ حيث لم يتقدم أي طالب بالشكوى من صعوبتها، أو من الإجراءات الأخرى الخاصة بسير الامتحانات.
كما تفقد مركز رعاية المكفوفين بالكلية، والذي يقدم العديد من الخدمات للطلاب المكفوفين من داخل الجامعة وخارجها، وتتم من خلال المركز طباعة الكتب بطريقة برايل، وتوفير البرامج الناطقة، وتدريب الطلاب على استخدام الكمبيوتر.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى