التعليم العام

رفع درجة الاستعداد القصوى بتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس فى الشرقية

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الاستعداد القصوى بمحيط المدارس التى سيعقد بها امتحانات الثانوية العامة غداً لتوفير بيئة صحية وآمنة وجو هادئ لأبنائنا الطلاب لتأدية امتحانات الثانوية العامة بسهولة ويسر.

وشدد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات والباعة الجائلين بمحيط المدارس التى سيعقد بها لجان امتحانات الثانوية العامة فضلاً عن تطهيرها من الداخل قبل استقبالها للطلاب حرصاً على سلامتهم من الإصابة بالفيروسات.

كما أكد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم التأكد من اشتراطات السلامة الإنشائية بالمدارس وسلامة أسوار المدارس والزجاج والشبابيك ومصادر الكهرباء وتوفير طفايات الحريق وغسل ونظافة خزانات المياه مع متابعة أعمال الصيانة الدورية لدورات المياه بصورة مستمرة والتأكد من جاهزية استراحات المراقبين والملاحظين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، كثفت الأجهزة التنفيذية بمراكز (أبو كبير- أبو حماد- الزقازيق- القنايات – حى أول) بشن حملات نظافة ورفع الإشغالات بالشوارع بمحيط المدارس، لتحقيق السيولة والحد من التكدس والزحام، ومراجعة وصيانة أعمدة الإنارة وتركيب العازل بها والتأكد من تغطية بالوعات الصرف لمنع أى وقوع أى حوادث لضمان سلامة الطلاب.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى