التعليم العام

تعليم المنوفية تفوز بالمركز الثالث للمرحلة الثانوية والثاني بمسابقة الخدمة الاجتماعية

أعلنت الإدارة العامة للتربية الاجتماعية بقطاع الخدمات والأنشطة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج تحكيم مسابقة الأخصائي الاجتماعي المثالي في الخدمات الفردية ومكاتب الخدمة الاجتماعية المدرسية للعام الدراسي 2021 / 2022 .

واستطاع أشرف محمود محمود حبيب الديب أخصائي اجتماعي بمدرسة الشهيد محمد الشافعي زايد الثانوية التابعة لإدارة تلا التعليمية الفوز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في فعاليات مسابقة الأخصائي الاجتماعي المثالي في الخدمات الفردية عن المرحلة الثانوية.

كما فاز مفرح أبو اليزيد السيد إبراهيم الاخصائي الاجتماعي بمكتب الخدمة الاجتماعية بإدارة أشمون التعليمية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة مكاتب الخدمة الاجتماعية المدرسية .

من جانبها قدمت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية الشكر والتقدير للفائزين على مستوى الجمهورية متمنية لهم دوام التفوق والرقي كما وجهت الشكر والتقدير لسناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على الأنشطة التربوية والثقافية وتوجيه عام التربية الاجتماعية ومكتب الخدمة الاجتماعية بالمديرية للجهد المبذول والأداء والإشراف التنفيذي المتميز على الأنشطة التربوية خلال العام الدراسي الحالي 2021 / 2022 مما ساهم في تحقيق العديد من المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية في مختلف المسابقات التربوية والثقافية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى