اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة سوهاج: إصابة 6 طلاب في حادث تصادم أثناء ذهابهم للامتحانات

كشفت جامعة سوهاج عن الإجراءات التي اتخذتها عقب وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وسيارة ميكروباص وأتوبيس تابع للجامعة على الكورنيش الشرقي بمحافظة سوهاج.
وقالت الجامعة، في بيان لها، إنه في ضوء ما وقع اليوم من حادث نجم عن اصطدام سيارة ميكروباص ينقل مجموعة من طلاب الجامعة بسيارة ربع نقل مما أدى إلى دفع الميكروباص ليصطدم بأتوبيس الجامعة من الخلف، خلال سيره على الكورنيش الشرقي في طريقه إلى المقر الجديد للجامعة بمدينة سوهاج الجديدة.
وأضافت أنه أصيب 6 طلاب بالحادث، منهم 5 طالبات أصبن بإصابات سطحية، وفقا للتقرير الطبي المبدئي للحالة، بينما أصيب طالب بكسر في أصبع قدمه.  
ووجه الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، بسرعة نقل الطلاب بسيارة إسعاف إلى المستشفى الجامعي؛ لإجراء كل الفحوصات والاطمئنان على حالتهم، وأصر الطلاب على الذهاب لمقر الجامعة الجديد لأداء امتحاناتهم. 
وكلف عبد الخالق بتوجيه سبل تمكينهم من ذلك تحت إشراف طبي كامل، وفور انتهاء اللجنة تم تخصيص عربة إسعاف لنقل الطلاب إلى المستشفى الجامعي بعد أدائهم الامتحانات لإجراء الفحوصات وعمل الأشعة؛ للتأكد من سلامتهم واستكمال اجراءات الفحص الطبي والعلاج المطلوب.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة