اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ دمياط تُعلن عن انطلاق مبادرة “أشبال مصر الرقمية ” لاعداد كودار شابة بمجالات التكنولوجيا والمعلومات والاتصالات

محافظ دمياط تُعلن عن انطلاق مبادرة “أشبال مصر الرقمية ” لاعداد كودار شابة بمجالات التكنولوجيا والمعلومات والاتصالات تماشياً مع متطلبات التحول الرقمي
____
في اطار التعاون المشترك بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحافظة دمياط .. اعلنت الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن اطلاق مبادرة ” أشبال مصر الرقمية ” لاعداد جيل متميز من النشء قادر على اكتشاف آفاق جديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما يتواكب مع مستحدثات ومتطلبات التحول الرقمي ،وذلك فى إطار المبادرات التى تنفذها الوزارة لصقل مهارات الشباب والتى تندرج تحت محور ” بناء الإنسان المصرى ” بما يؤهلهم لتنفيذ مشروعات بناء مصر الرقمية وطبقت لتوجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن.

هذا وتستهدف المبادرة طلاب المدارس من الصف الاول الاعدادي إلى الصف الثاني الثانوي فى الفئة العمرية ( من ١٢ الى ١٧ سنة ) والذين يتم اختيارهم طبقاً لشروط ومعايير قبول محددة للحصول على منحة مجانية تقدم للطلاب المتفوقين في الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية ليبدأ تدريبهم على المهارات التكنولوجية الحديثة بالاضافة الى برنامج تدريبي خاص لتنمية مهاراتهم الشخصية والقيادية بالتعاون مع الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في تلك المجالات .

‏وعلى الراغبين في التقديم الدخول على موقع المبادرة الرسمي ( www.deci.gov.eg) والذي يتضمن كافة التفاصيل الخاصة بشروط وخطوات التسجيل بالمبادرة .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة