مشروع تخرج لطلاب بإعلام الأهرام الكندية ينظم مسابقة في الطهي

تنظم مجلة “YumReads”، المتخصصة في تغطية أخبار الأكل مسابقة للطهاة، التي يقودها فريق من طلاب كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية كمشروع تخرجهم، مسابقة في الطهي، معلنة بدء قبول الأعمال المتقدمة حتى موعد أقصاه السبت الموافق ٢٥ يونيو.
وتتلقى YumReads المسابقة عبر google drive مخصص للمسابقة، حيث يقوم المشاركون برفع مقاطع فيديو لا تزيد مدة كل منها عن ثلاث دقائق، ويجب أن يتضمن المقطع اسم المتقدم ووصفة إعداد طبق طعام مبتكر يضم وجبة متكاملة، مقبلات أو حلوى.
وأوضح فريق المجلة أن الفائز في المسابقة سيحظى بفرصة نشر المقطع الخاص به على الموقع الخاص بالمجلة وتطبيق الموبايل، بالإضافة لمنصات التواصل الاجتماعي كما سيحصل الفائز على جائزة مالية قدرها ٥٠٠ جنيه مصري.
وتتكون لجنة تحكيم المسابقة من نخبة من أمهر طهاة الوطن العربي هما، شيف سلمى صالح، شيف معتمد ومشاركة سابقة في برنامج Top Chef، وسلمى أحمد، استشاري طهي، مطور وصفات ومقدمة برامج سابقة بقناة Dubai TV.
وتعد مجلة YumReads الأولى من نوعها؛ إذ تستهدف محبي الأكل وهواة الطهي المصريين من متحدثي اللغة الإنجليزية، وتمثل المجلة مؤسسة ناشئة، حيث إن لديها شق إعلامي يتمثل في الموقع الإلكتروني وتطبيق موبايل، والذين يسيران في مساران متوازيات يكمل كل منهم الآخر من حيث المحتوى، إلى جانب شق الخدمة المجتمعية، المختص في تنظيم الفعاليات مثل مهرجان الأكل.
ومنذ انطلاقه في أبريل الماضي، لاقى موقع Yumreads.com إقبالا كبيرا من القراء، وتستعد YumReads حاليًا لإطلاق تطبيق الموبايل في نهاية مايو الجاري ينسختيه لأجهزة آبل وأندويد.
ويتكون فريق عمل الموقع الإلكتروني من طالبتين، هما: روان زهير وهاجر أحمد، فيما يضم فريق عمل التطبيق أربعة طلاب، هم: يارا محمد، مريم محمد، أميرة عبده وسامح هاني، وتشرف على المشروع الدكتور فداء محمد، المدرس بقسم الصحافة، وكلا من أمنية خالد وسارة فرنسيس، المعيدتين بقسم الصحافة.

Exit mobile version