اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم كفرالشيخ يكرم بلابل القرآن الكريم فى مسابقة ,, الحفظة البررة ,,

صرحت الدكتورة منى مصطفى يحيى وكيل وزارة التربية والتعليم بأنها تثمن الأداء الجيد لتوجيه التربية الدينية واللغة العربية لما بذل من جهد فى مسابقة ,, الحفظة البررة .,, للقرأن الكريم .

وتصعيد 16 متسابقا للأدوار العليا على مستوى الجمهورية مؤكدة أن لاهتمام بالأنشطة مكون أساسى من مكونات نجاح العملية التعليمية

جاء ذلك عقب الحفل الذى أقيم بالمسرح المدرسى بسخا.الذى أعده وجهز له توجيه التربية الدينية واللغة العربية برئاسة موجهى العموم جمال فتح الله وجمال عبد الكريم .

شهد الحفل أحمد موسى وكيل وزارة التربية والتعليم وفى كلمة له أثنى على الاهتمام بحفظ القرأن الكريم وحرص الموجهين على تكريم الحفظة مؤكدا أن المديرية على استعداد تام لتذليل الصعاب .

من جانبه أكد جمال عبد الكريم موجه عام اللغة العربية أن هذا الحفل سنة سنوية وبجهد ملموس من معلمى وموجهى التربية الدينية.

و أضاف جمال فتح الله موجه عام التربية الدينية أن هذا الحفل وهذا التكريم يقوم على الجهود الذاتية للموجهين . و أنهم يسعدون حين يفوز أبناؤهم بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية . و أعلن أن قد تم تصعيد 16 طالبا من الحفظة البررة للتسابق على مستوى الجمهورية وهم .
.
فى المستوى الأول ..شيماء ياسر محمد , سلمى أيمن عكاشة , محمد جمال قطب, إسراء غريب عبد الفضيل , حسناء حسينى ليمونة , مريم الخطيب عبد اللطيف .

وفى المستوى الثانى .. ألاء أشرف محمد , ياسمين إبراهيم محمود , رنا فرج خليل , عمار أشرف أبو النضر . محمد بهيج الإمام .

وفى المستوى الثالث ..عمر عباس إبراهيم ..إسراء عمر سعد , محمد فكرى إبراهيم , طارق عادل الشعراوى , عبدالله أحمد خليفة .

1 2 3

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة