التعليم العام

طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر بعد امتحان العربى: سهل وطويل والنحو الأصعب

اختلفت آراء طلاب الثانوية العامة بمحافظة البحر الأحمر، حول امتحان اللغة العربية اليوم، وأكد عدد من الطلاب سهولة الامتحان، بينما اشتكي عدد أكبر من صعوبة النحو والنصوص .

 

وأكد طلاب آخرين أن الامتحان بشكل عام فوق مستوي الطالب المتوسط وأغلب الأسئلة طويلة ربما تحتاج لوقت أطول والنصوص والنحو غير مباشرين تماما، بل الأصعب.

 

ونظمت لجنة الامتحانات دخول الطلاب في ممر من خلال بوابات إلكترونية قبل الدخول اليوم لاجراء امتحان مادة  اللغة العربية ، حيث توافد الطلاب من الساعة السابعة على أبواب لجان الامتحانات، وتم السماح لهم بالدخول بداية من الثامنة والنصف . 

 

كان أعلن هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، عن عدد طلاب الثانوية العامة بلجان المحافظة والبالغ عددهم 2836 طالبا وطالبة داخل 13 لجنة امتحانية.‏

 

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الاحمر، أن لجان امتحانات الثانوية العامة جاهزة تماما لاستقبال الطلاب حيث تم تهيئة المناخ اللازم للطلاب، وتم تعقيم اللجان بالتعاون مع أجهزة المحافظة ‏المعنية كذلك تم التنسيق مع مديرية أمن البحر الاحمر لتأمين لجان الامتحانات، كذلك التنسيق مع مرفق اسعاف البحر الأحمر لتمركز سيارات بالقرب من لجان الامتحانات.

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى