اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

اتفاقية تعاون بين بني سويف والتعليم العالي والأمديست لإنشاء مركز خدمات للطلاب ذوي الهمم

وقع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، اتفاقية تدشين مركز لخدمة الطلاب من ذوي الهمم بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهيئة الأمديست.
وجاء ذلك بحضور الدكتور أيمن عاشور نائب وزير التعليم العالي، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد علام وكيل كلية ذوي الاحتياجات الخاصة لشئون خدمة المجتمع، والدكتور هيثم ناجى مدير مركز الخدمة العامة والتدريب بالكلية، والأستاذة ألفت الشريف مدير وحدة خدمة متحدي الإعاقة بالجامعة.
وأكد الدكتور منصور حسن، أن جامعة بني سويف تعد من أولى الجامعات التي حرصت على الاهتمام بذوي الهمم، وانشأت كلية متخصصة في علوم تأهيل ذوي الهمم لتصبح رائدة في هذا المجال بين نظائرها من الجامعات الأخرى على المستويين المحلى والإقليمي وذلك منذ عام 2016، فضلاً عن إنشاء وحدة لخدمة منتسبي الجامعة من ذوي الإعاقة عام 2014، والتي تستهدف تقديم خدمات متنوعة في مجال خدمة ذوي الهمم، بالإضافة إلى إنشاء أول مركز طبي متخصص لتأهيل ذوي الإعاقة لخدمة أهالي المحافظة ومحافظات الصعيد.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة