اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

إعلان نتائج امتحانات الترم الثاني بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة حلوان

أعلنت كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني، واعتمد الدكتور أسامة إمام عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، نسب النجاح لمرحلة البكالوريوس شعبة عامة وبرنامجي هندسة البرمجيات والمعلوماتية الطبية.
وأعلنت نتائج جميع الفرق علي الرابط التالي:http://app1.helwan.edu.eg/Computer
وأضاف أن نسبه النجاح للفرقة الأولى 95.6%، وكانت نتيجة نسبة النجاح للفرقة الثانية 86.7%، أما عن نتيجة النسبة للفرقة الثالثة فكانت 98%، وبلغت نتيجة النسبة للفرقة الرابعة 85.7%، أما عن البرامج المميزة فبلغت النسبة 94% لبرنامج هندسة البرمجيات، بينما كانت نسبة النجاح في برنامج المعلوماتية الطبية 97%.
من جهتها، أشارت الدكتورة منال عبدالقادر وكيل كلية الحاسبات لشئون التعليم والطلاب، إلى أن فرق العمل بجميع الكونترولات كانت تعمل على قدم وساق بشكل يومي أثناء الامتحانات ويتم التصحيح والرصد لكافة الامتحانات أول بأول وكان لذلك أبلغ الآثر في أن يتم اعتماد النتائج وإعلانها بمجرد رصد درجات مشروعات التخرج وأفادت بأنه يجري حاليا مراجعة استيفاء الخريجين لشروط التخرج.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة