اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

مدينة طبية متكاملة.. تعرف على تفاصيلها وإنشاءاتها في جامعة عين شمس

أخبار التعليم في مصرAdsأخبار التعليم في مصرأكرم القصاص###مدينة طبية متكاملة.. تعرف على تفاصيلها وإنشاءاتها في جامعة عين شمسShare on facebookShare on twitterShare on facebookShare on whatsappShare on facebookShare on twitterShare on facebookShare on whatsappالرجوع الى أعلى الصفحةأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرهواوىأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرهواوى

تسعى جامعة عين شمس،  خلال هذه الفترة، للانتهاء من الأسوار والبوابات الخاصة بالمدينة الطبية لجامعة عين شمس، حيث سيحيط كافة مستشفيات المدينة الطبية، أسوارا وبوابات خاصة، لتكون مدينة متكاملة مستقلة بذاتها، بما يمكنها من تقديم الخدمات الطبية للمرضى على أعلى مستوى .

 

 المدينة الطبية بجامعة عين شمس، ستتضمن إضافة مستشفى طوارئ جديدة لحرم المستشفيات، مقرر الانتهاء منها بنهاية هذا العام، بالإضافة إلى 60 عيادة طبية تخدم كافة التخصصات.

 

ومخطط للمدينة الطبية أن تتضمن أيضا مستشفى لجراحة الأطفال على أعلى مستوى لتضم كافة التخصصات لجراحات الأطفال من عظام ومخ وأعصاب وتشوهات الجهاز التناسلي .

 

كما تسعى المدينة الطبية أيضا لإضافة مبنى خاص لبنك الدم يتم تدشينه حاليا على أعلى مستوى ليخدم كافة المستشفيات الجامعة .

 

تطوير منطقة المستشفيات الخاصة بجامعة عين شمس ، جاء بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتطوير منطقة مستشفيات جامعة عين شمس وإعادة تخطيطها بالكامل، وذلك في إطار انشاء المدينة الطبية لجامعة عين شمس، مع توفير المخصصات المالية اللازمة لهذا المشروع الحيوي الذي سيخدم الآلاف من المرضى، وكذلك تطوير المحاور الرئيسية الخاصة بمنطقة وميدان العباسية للقضاء على الكثافات المرورية بها وتيسير حركة التنقل على طلاب الجامعة وكذلك المواطنين.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة