اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

ملخص مادة علم الاجتماع.. شرح ونماذج أسئلة وإجابات قبل امتحان الثانوية “فيديو”

يقدم “أخبار التعليم في مصر” خدمة مجانية لطلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، حيث يمكنهم متابعة أقوى المراجعات النهائية على “أخبار التعليم في مصر” بمواد تعليمية مبسطة وميسرة وتشمل كافة أجزاء المنهج في كل المواد الدراسية بكافة فروعها وملخصات لن تخرج عنها الأسئلة في مادة علم الاجتماع.

وحرصًا من جريدة وموقع “أخبار التعليم في مصر” على الدور الاجتماعي الذي تقدمه لطلاب الثانوية العامة كل عام، نقدم لكم مراجعات نهائية فى كافة المواد الدراسية بالفيديو وعبر صفحات الجريدة الورقية بالتعاون مع نخبة من أفضل الأساتذة فى كل المواد، واليوم إليكم مراجعة مادة علم الاجتماع لطلاب الشعبه الأدبية للثانوية العامة.

وتشمل المراجعات التى سيتم بثها على موقع “أخبار التعليم في مصر” وبالجريدة الورقية وعبر السوشيال ميديا، كافة الأسئلة المتوقعة فى الامتحانات والإجابات النموذجية.

وبدأ جميع الطلاب فى الاستعداد للامتحانات التى انطلقت 20 يونيو ، من خلال المذاكرة الجيدة، ومراجعة كافة المنهج للإلمام بالمعلومات الموجودة به، خاصة فى ظل حالة التوتر التى يعيشها الطلاب بسبب تغيير الطريقة المعتادة للامتحان عن كل عام.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة