اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بني سويف: تنفيذ برنامج تنمية مهارات اللغات بالتعاون مع وزارة الرياضة

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، تنفيذ برنامج “تنمية مهارات اللغات”، بالتعاون بين مركز اللغات والترجمة بالجامعة ووزارة الشباب والرياضة وذلك لتعليم اللغات الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية؛ تفعيلا للتعاون المثمر والبناء بين الجامعة والوزارة.
وبلغ عدد المشاركين الذين التحقوا بالبرنامج 879 متدربا ممن تتراوح أعمارهم بين 18 – 40 سنة، والذين تم تدريبهم من خلال البرنامج على تعلم اللغات المختلفة، على أيدي نخبة من المتخصصين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية الألسن.
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مركز اللغات والترجمة، بحضور الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة، والدكتور شريف الجيار مدير المركز، وأعضاء مجلس الإدارة.
وناقش الاجتماع، عدة موضوعات منها، عقد الاختبار الأكاديمي رقم 116 الثلاثاء القادم الموافق 26 يوليو، في إطار تعاون مركز اللغات والترجمة مع قطاع الدراسات العليا والبحوث، وقيام المركز بعمل 15 ترجمة خلال شهر يوليو الجاري.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة