اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

8 طلاب فى المرحلة الثانوية يحصدون المركز الأول عالميا بمسابقة الذكاء الاصطناعى

استطاع مجموعة من الشباب المصرى اجتياز كل الصعاب وإهداء مصر المركز الأول عالميا فى مسابقة الذكاء الاصطناعى “الروبوكوب” في بانكوك.
 

تكون الفريق المشارك في المسابقة من 8 شباب يدرسون في المرحلة الثانوية، وشاركوا عبر خدمة “صحافة المواطن” بـ”أخبار التعليم في مصر” تجربتهم ومراحل قيامهم برفع العلم المصرى وحصول مصر على المركز الأول في مسابقة Robocup Junior  2022 والتي أقيمت في بانكوك بدلو تايلاند.
 

وقالوا: “إن هذه المسابقة كانت بين 3000 متسابق يمثلون 45 دولة، واستطاع فريقنا الحصول على اللقب “مواهب أول العالم”، ويتكون فريقنا من 8 أفراد، واشتركنا أولا في السابقة المحلية التي أقيمت في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، وحصلنا على المركز الأول ومنها تأهلنا لتمثيل مصر في البطولة الدولية في تايلاند الأسبوع الماضى”.
 

وأشاروا إلى أنهم جميعا يدرسون في المرحلة الثانوية، وأن حصولهم على المركز الأول يعنى لهم الكثير من النجاحات ويحفزهم على المشاركة باسم مصر في العديد من المسابقات لرفع اسمها وعلمها دائما في المركز الأول.
 

ويدعو “أخبار التعليم في مصر” قراءه إلى إرسال مشاركتهم عبر خدمة “واتس آب” أخبار التعليم في مصر برقم 01280003799 رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة