اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الهلالي يبحث إمكانية استبدال “السبورات” بالشاشات الإلكترونية

محمود سعد لوزير التعليم: ازعجت الأسر المصرية من فضلك تراجع عن درجات السلوك

استقبل الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، دونجمين كيم، مدير أعمال شركة “سامسونج مصر للإلكترونيات”.

تناول اللقاء عرض عدة مجالات للتعاون تتعلق بالعملية التعليمية بين الوزارة وشركة سامسونج ، تتمثل فى توفير بيئة تعليمية جديدة عن طريق استبدال السبورات بالشاشات الإلكترونية، وإرسال مضمون شرح الدروس إلى أجهزة التابلت الخاصة بالطلاب، أو عن طريق البريد الإلكترونى، وتم الاتفاق على عرض هذه التجربة عمليًا لدراسة مدى إمكانية الاستفادة منها.

وقدم ممثلو شركة سامسونج مشروعًا آخر يتعلق بتجهيز معامل الكمبيوتر عن طريق جهاز “سيرفر” واحد وعدد من الشاشات الإلكترونية.

كما أكد دونجمين حرص الشركة على دعم التعاون مع الوزارة من خلال إتاحة كل منتجات سامسونج الإلكترونية للمعلمين والطلاب، بنسبة خصم ، أونظام التقسيط بدون فوائد، ووجه الوزير بتقديم بروتوكول تعاون بهذا الشأن حتى يمكن دراسته.

ومن جهة أخرى، أكد الوزير أن الوزارة تسعى فى الفترة الحالية لميكنة الإدارات التعليمية، وطالب ممثلى الشركة بعمل نموذج لميكنة إحدى الإدارات التعليمية يمكن تقييمه، تمهيداً لتعميم التجربة على باقى الإدارات الأخرى فى حالة نجاحه.

حضر اللقاء حسام الكاشف، مدير إدارة المبيعات بشركة سامسونج، ووليد العطار مدير مبيعات القطاع الحكومى بالشركة، ومحسن عبد العزيز، رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، ووليد الفخرانى، مدير عام البنية التكنولوجية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة