اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

مستشفيات جامعة الزقازيق الأولى على الجامعات في الممارسات الصيدلية وحوكمة مضادات الميكروبات

تقدم الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، بالتهنئة لمستشفيات جامعة الزقازيق وإدارة الصيادلة بعد حصولهم على المركز الأول بين الجامعات المصرية في الممارسات الصيدلية وبرنامج حوكمة مضادات الميكروبات بالمستشفيات.
كما وجّه رئيس جامعة الزقازيق الشكر للدكتور عبدالسلام عيد، عميد كلية الطب البشري في جامعة الزقازيق ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الدكتور وليد ندا، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، الدكتور وائل صبري، المشرف العام للشؤون العلاجية، الدكتورة سمر عبدالعزيز، مدير إدارة الصيادلة، وفريق العمل من صيادلة المستشفيات الحاصلين على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية.
وأشار الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، إلى الدور الهام لفريق الصيادلة في مستشفيات جامعة الزقازيق نحو تطوير العمل، والارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمرضى، مثمنًا دورهم البارز نحو تطوير الممارسات الصيدلية داخل أقسام المستشفيات، خاصةً العنايات المركزة، وسط تأكيد الدور الكبير لكافة الأطقم الطبية والإدارية والأطقم المعاونة بمستشفيات جامعة الزقازيق على ما يبذلونه نحو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمه للمرضى المترددين على كافة الأقسام التابعة لمستشفيات جامعة الزقازيق.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة