أخبار الجامعات

«دور البنوك المركزية في إدارة الأجهزة المصرفية» ندوة بتجارة طنطا

نظمت كلية التجارة بجامعة طنطا، بالتعاون مع المركز الجامعي للتطوير المهني، ووحدة ضمان الجودة بالكلية، ندوة تثقيفية بعنوان “دور البنوك المركزية في إدارة الأجهزة المصرفية”، حاضر بها الدكتور محمود منصور الخبير المصرفي بالبنك المركزي، في قاعة المؤتمرات بالكلية.
وأوضح الدكتور هاني الشامي، عميد الكلية، أن الندوة تأتي في إطار احتفالات الجامعة بيوبيلها الذهبي، حيث عقدت تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.
وأكد الدكتور أسامة بدر، منسق الندوة والمشرف الأكاديمي لمركز التطوير المهني بالكلية، أن الندوة تأتي في إطار حرص الجامعة على تنظيم سلسلة من الندوات لتنمية الوعي في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والعلمية وغيرها، موضحاً أن الندوة تناولت عددا من المحاور الرئيسية أهمها نشأة البنوك المركزية وتطورها، ودورها في إدارة الأجهزة المصرفية.
وشهدت الندوة مشاركة الدكتور ياسر الجرف وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رمضان معن وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور طارق رضوان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نيرة عبد الدايم نائب مدير مركز التطوير المهني، وجمع من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى