التعليم العام

إقبال طلاب الثانوية العامة على اختبارات القدرات بجامعة الدلتا التكنولوجية

تفقد الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية سير اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة والمؤهلة للإلتحاق بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بالجامعة، رافقه الدكتور محمود سالم عميد الكلية، والدكتور السيد العجوز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
 اطمأن كشك علي لجان اختبارات القدرات، وانتظام سير الاختبارات، وتواجد الملاحظين والمراقبين داخل اللجان، وأوضح ان هناك إقبالًا كثيفًا من طلاب الثانوية العامة الراغبين في أداء اختبارات القدرات المؤهلة للإلتحاق بالجامعة، موجهًا بتوفير المناخ الملائم وكافة الخدمات اللوجستية للطلاب لأداء الإختبارات، وتلافي أي مشكلات أو عقبات تطرأ أمامهم.
 وأضاف رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة حريصة على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة، والعمل على توفير بيئة آمنة للطلاب لأداء الامتحانات مع اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين فى أعمال الامتحانات.
 
كما أجرى رئيس الجامعة، حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الإمتحانات، متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح، مشيدا بتجهيزات الكلية للإمتحانات، وكذلك تواجد الأساتذة لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى