أخبار الجامعات

زراعة عين شمس تستقبل طلاب تنسيق المرحلة الأولى

استقبلت كلية الزراعة جامعة عين شمس طلاب المرحلة الأولى بمعاملها وذلك لإجراء التنسيق الإلكترونى بالجامعات والمعاهد المصرية للعام الجامعى 2022-2023 والتى بدأت من اليوم 11 أغسطس وتنتهى يوم 15 أغسطس.
أكد الدكتور أحمد جلال عميد كلية الزراعة، أن معامل الكلية مجهزة بأحدث أجهزة الحاسب الآلي ويقوم عليها مجموعة من الموظفين المدربين وذوى الخبرة لإرشاد الطلاب بصورة صحيحة عن الكليات التى تتناسب مع مجموعهم بالثانوية العامة.
وأضاف أن الكلية حريصة على توفير كل سبل الراحة وتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة الطلاب والوافدين إليها.
ومن الجدير بالذكر أن جامعة عين شمس برئاسة امحمود المتينى رئيس الجامعة وإشراف عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، قد جهزت 14 معملا لاستقبال طلاب المرحلة الأولى للتنسيق فى خمس كليات هى: (الآداب – الحاسبات) بالحرم الجامعي الرئيسي بالعباسية (امتداد الخليفية المأمون) وبكلية الهندسة في (عبده باشا بالعباسية) وبكلية البنات (بمصر الجديدة – الميرغني) وبكلية الزراعة بشبرا الخيمة.
جدير بالذكر أن الجامعة قد خصصت ولأول مرة معملاً لاستقبال الطلاب من ذوي القدرات الخاصة بمقر مركز الإبصار بكلية الآداب، تم تجهيزه تقنياً وبشرياً لتقديم كل أوجه المساعدة والنصح والإرشاد في التقديم للجامعات خلال عملية التنسيق الإلكتروني.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى