اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة أسيوط تطلق نسخة جديدة من معسكر «إعداد القادة»

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، عن انطلاق وقائع معسكر جديد من معسكرات “إعداد القادة”، والذي تنظمه إدارة إعداد القادة بالجامعة بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة.
ويأتي ذلك في إطار دور الجامعة في بناء وعي الطالب الجامعي وثقل شخصيته وتنميتها فكرياً وثقافياً.
وشهد افتتاح المعسكر الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور علي عبد الرحيم مستشار إعداد القادة، والدكتور أحمد شريت مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة مها حسن مدير إدارة إعداد القادة، وعبد الرحمن رشاد رئيس اتحاد طلاب الجامعة، ونائبه الطالبة زينب أشرف، وبحضور كذلك لفيف أخصائي رعاية الشباب ونحو 20 طالبا وطالبة من المشاركين في البرنامج.
وأكد الدكتور عبد المولى خلال كلمته على أهمية المعسكر والذي ينطلق في نسخته العاشرة ويُعد أحد الفعاليات المهمة التي ينظمها قطاع شؤون التعليم والطلاب، والذي يتضمن عدد من الفعاليات المتعددة والتي تشمل المجالات الرياضية والثقافية والفنية والترفيهية، وعدد من المحاضرات الهامة التي تهدف إلى تعزيز روح الانتماء للوطن وإلى شغل شخصية الطالب وبناء وعيه والتي تشمل حقوق وواجبات الطالب الجامعي، والتواصل الأسري، والمهارات الأساسية للمواطنة الرقمية، والشمول المالي، ومهارات العرض والإلقاء وكيف تكون قائد ناجحاً، ومصر وتحديات الأمن والتنمية، وكذلك موضوعات تناول الاتحادات الطلابية الطريق إلى القيادة، وريادة الأعمال وفن الإتيكيت.
وصرح الدكتور أحمد شريت، أن المعسكر ممتد من الفترة 13 أغسطس إلى 17 أغسطس الجارى بمشاركة 200 طالب وطالبة يعقبه دورة جديدة فى الفترة من 20 إلى 24 أغسطس بمشاركة أيضا 200 طالب وطالبة آخرين، وبمشاركة نخبة من المحاضرين المتميزين من أعضاء هيئة التدريس وقيادات العمل الطلابي.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة