اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم توجه بتوعية الطلاب ضد السلوكيات الخاطئة بالعام الدراسى الجديد

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا للمديريات التعليمية، لتنفيذ حملات توعية للطلاب بالسلوكيات السليمة فى إطار توعية تلاميذ المرحلة الابتدائية بالسلوكيات السليمة.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه نظراً لما لوحظ من قيام بعض القنوات بالترويج لبعض السلوكيات الخاطئة والمنحرفة من خلال برامجها ومسلسلاتها (الترويج للمثليين، وهو ما لا يتفق مع القيم والأخلاقيات والسلوكيات السليمة التي يتمتع بها المجتمع المصري، ولا يتفق أيضاً نع تعاليم الأديان السماوية، وحرصاً من الوزارة علي أداء رسالتها في توعية الطلاب بالسلوكيات السليمة وحسن الخلق، يرجي اتخاذ اللازم نحو تنفيذ حملات توعية اعتبارا من بداية العام الدراسي 2022/2023 لتوعية تلاميذ المرحلة الابتدائية بالسلوكيات السليمة.

 

وأكدت الوزارة، علي توعية الطلاب بالقيم الدينية التي حثت عليها الأديان السماوية وذلك لمنع الانحرافات السلوكية من خلال استخدام أنواع متعددة من الأنشطة التربوية مثل الندوات والإذاعة المدرسية والصحافة المدرسية والمناظرات.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة