اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

اجتماع عاجل بجامعة طنطا لتفعيل قرار رئيس الوزراء بتشغيل مستشفى 57357

أرسل الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، خطابا لرئيس مجلس إدارة مؤسسة 57357 لتفعيل قرار رئيس مجلس الوزراء وعقد اجتماع تنسيقي بين مؤسسة 57357، وفريق الجامعة لتنفيذ القرار بتكليف مستشفيات جامعة طنطا بتشغيل فرع مستشفى 57357 بطنطا بفرق العمل التابعة لها، وعلاج جميع حالات المرضى بمعرفته، وطبقا لبروتوكولات العلاج الخاصة بمستشفى سرطان الأطفال وتحدد يوم غدٍ الأحد موعدا لعقد الاجتماع بحضور كل الأطراف المعنية بتشغيل المستشفى.
من ناحيته قال محمد عريبي أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، وعضو مجلس الشيوخ ومنسق لجنة المساعدات لمستشفى 57357 بطنطا، إنه تقرر عقد اجتماع عاجل غدًا الأحد بجامعة طنطا لبحث تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء الخاص بالمستشفى وإسناد تشغيلها للجامعة.
وأشار عريبي، إلى أنه تم التواصل مع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا لتحديد اجتماع عاجل بحضور مجلس أمناء مستشفى 57357 للوقوف على تطورات الوضع بالمستشفى ووضع حد للمشاكل التي تواجهها، خاصة مع الأزمة التي شهدتها المستشفى الساعات الماضية لنقل الأجهزة والمعدات بفرع المستشفى بمدينة طنطا إلى القاهرة وهو الأمر الذي قوبل بحالة من الرفض التام من قبل العاملين بالمستشفى ونواب البرلمان، ومجلس الشيوخ وكل قيادات محافظة الغربية، وتم التواصل مع جميع الأجهزة المعنية ووقف ذلك.
وتابع: “تم التواصل مع المسؤولين بـ57357، وأكدوا لنا أن الإدارة بالقاهرة أرسلت سيارات بالفعل لنقل الأجهزة والمعدات من طنطا إلى القاهرة للبدء في إخلاء المستشفى.
وأضاف عريبي: “تم رفض ذلك تماما لأن ذلك يخالف المتفق عليه والوعود التي حصلنا عليها وأكدت لهم أن المستشفى بما فيها من أجهزة من تبرعات المواطنين من أبناء محافظة ومحافظات الدلتا ولا يمكن نقل أو إخلاء المستشفى لأنها ملك المواطنين والمتبرعين وغادرت السيارات بدون نقل أي معدات أو أجهزة”.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة