اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية والصرف الصحي للتعاقد مع أوائل الخريجين

وقَّع الدكتور عبدالعزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، واللواء مهندس محمود محمد نافع، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة صرف صحي الإسكندرية، بروتوكول التعاون المشترك للتعاقد مع الكوادر المتميزة من أوائل خريجي جامعة الإسكندرية للعمل بشركة صرف صحي إسكندرية.
وأشار الدكتور قنصوة، إلى أن البرتوكول يهدف إلى إتاحة فرص التوظيف لأوائل خريجي جامعة الإسكندرية بكليات الهندسة والتجارة والحقوق والعلوم والآداب خلال الخمس سنوات الأخيرة في جميع المجالات والتخصصات وفقاً للاحتياجات الفعلية وخطة العمالة السنوية لشركة صرف صحي الإسكندرية بمختلف القطاعات وكلا حسب تخصصه.
كما أشار المهندس «نافع» إلى أن البروتوكول يهدف إلى إعداد جيل جديد من الكوادر المتميزة للتعامل مع أحدث التكنولوجيات.
وأضاف أنه تم الاتفاق أيضًا على منح العاملين بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية إمكانية الحصول على شهادات الماجستير والدكتوراه بأسعار مخفضة، كما تم الاتفاق على عقد ورش عمل بكل قطاع بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، وتنظيم دورات تدريبية بالتعاون مع الأساتذة المتخصصين من جامعة الإسكندرية لتحديد الاحتياجات والنهوض بأداء تلك القطاعات وفقًا لطبيعة عملها.
وحضر توقيع البروتوكول الدكتور أشرف الغندور، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة